الالتزام 6
الالتزام 6
- نجري قراءة شهرية لعدادكم، شريطة أن يكون الوصول إليه ممكنا، حتى نمكنكم من تتبع استهلاككم ؛
- نتيح لكم إمكانية إعلامنا بمؤشر الاستهلاك في حالة عدم إمكانية وصولنا إلى عدادكم ؛
- في حالة تركيب أو تغيير العداد، نعلمكم ببيان العداد الجديد عند تركيبه وببيان العداد القديم عند إزالته ؛
- نرسل لكم شهريا فاتورة مفصلة عن استهلاككم مع تفسيرات واضحة.
الالتزام 3
الالتزام 3
- نتيح لكم إمكانية إنجاز الإجراءات (طلب الحصول على المعلومات، الشكايات، طلب الاشتراك...) عن طريق مركز خدمة الزبون وعلى الموقع الإلكتروني (www.redal.ma) ؛
- نضع رهن إشارتكم طرق عديدة لتسديد الفواتير عن بعد، عبر الموقع الإلكتروني أو غيره من الوسائل (الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية، الهاتف المحمول ...)، بطريقة بسيطة وآمنة وملائمة لاحتياجاتكم
الالتزام 2
الالتزام 2
- لخدمتكم أحسن وكالاتنا تستقبلكم من الإثنين إلى الجمعة عبر أوقات تلائم متطلباتكم ؛
- نقدم لكم خدمة قرب عبر نقط التحصيل المعتمدة «جوار» التي تستقبلكم 7 أيام/7 من الثامنة صباحا الى العاشرة مساء.
- للحصول على المعلومات، يستقبل المكلفون بالزبناء بمركز خدمة الزبون مكالماتكم على الرقم 80 20 20 37 05 من الاثنين إلى السبت من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء.
الالتزام 1
الالتزام 1
- نتيح لكم إمكانية إنجاز الإجراءات في مراكز القرب وعن بعد (الوكالات، الوكالات المتنقلة، مركز خدمة الزبون) وعبر موقع الأنترنت (www.redal.ma) لجميع مراحل المعلومات وتكوين ملف الاشتراك؛
- عند تقديمكم طلب الاشتراك، نسلمكم ملفا ترحيبيا يتضمن المعلومات الأساسية عن اشتراككم وعن عروض خدماتنا؛
- إذا كان العداد مركّبا مسبقا، نزودكم بالماء و/أو بالكهرباء في اليوم الموالي للتوقيع على العقد (باستثناء نهاية الأسبوع وأيام العطل)؛
- إذا تطلب الأمر القيام بربط جديد لمنزلكم، نسلمكم تقويما لأشغال الربط خلال 8 أيام الموالية للتوصل بطلبكم.
- بعد أداء مصاريف الربط والحصول على التصاريح الإدارية اللازمة عند الاقتضاء، نقوم بإنجاز الأشغال خلال 15 يوما الموالية.