في إطار ھذه الدینامیة، أطلقت مدیریة الزبناء والتسویق شھر دجنبر الماضي، حملة واسعة بواسطة الرسائل النصیة القصیرة تشمل ما یزید عن 270.317 من الزبناء لحثھم على التحكم في الاستھلاك وتدعوھم من خلالھا إلى تبني سلوكات تحترم البیئة بشكل یومي، بغیة الوصول إلى استھلاك معقلن ومسؤول. وقد أرسلت ھذه الرسائل باللغة العربیة لتشمل أكبر عدد من الزبناء.
تنضاف ھذه العملیة إلى عملیات أخرى أطلقتھا ریضال (رسائل مدرجة في الفواتیر الشھریة للزبناء، حملات التنشیط داخل الوكالات التجاریة، توزیع مطویات ومنشورات...) لتحسیس زبنائھا بأھمیة ترشید استھلاكھم للماء والكھرباء.
تعتبر ھذه الحملة بدایة لمجموعة من الأنشطة الإخباریة عن طریق الرسائل القصیرة تھم مجموع العروض التجاریة التي تقدمھا ریضال.