بفضل التحول الذي طرأ على ھذه الأجھزة یستطیع الزبون الیوم :
- معرفة الفواتیر التي لم یتم بعد إستخلاصھا ؛
- الحصول على الإجابات الشافیة للأسئلة التي یتم طرحھا لدى شبابیك الاستقبال (الربط، الاشتراك، الإلغاء، الشكایة...) ؛
- معرفة حلول الأداء المتوفرة ؛
- تحدید مكان أحد فضاءات الخدمة "جوار" ؛
- تتبع أخبار ریضال.
بالإضافة إلى ذلك، سیتم دعوة الزبناء لتقییم جودة الخدمات التي تقدمھا ریضال من خلال استطلاع الرأي المخصص لقیاس رضاھم.
لضمان تسویق جید لھذا الجھاز ولوظائفھ الجدیدة، تكلفت مدیریة النظم المعلوماتیة، تبعا للحاجیات التي خططتھا مدیریة الزبناء والتسویق، بتطویر مختلف الجوانب التقنیة لھذا التطبیق (استشارة، إحصائیات، قیاس الرضا، توجیھ الزبناء ...). إضافة إلى ذلك، وبتعاون مع مدیریة التواصل تم تصمیم المظھر الخارجي لھذه الشاشات التفاعلیة ومرفقاتھا وإخراجھ إلى الوجود بشكل یضمن
جاذبیة أكبر لھذه الأجھزة ویشجع على استعمالھا.
عرفت النسخة الجدیدة استحسانا كبیرا من قبل الزبناء، حیث وصل عدد المتصفحین لھذه الشاشات ما یفوق 20.800 عند متم شھر یونیو 2018.