ارتــداء الــزي المهنــي رمــز للاحـتــرافــيـــة

تعمل ريضال يوميا على تحسين جودة خدماتها بالاعتماد بشكل خاص على احترافية مستخدميها، لذلك فهي تولي عناية خاصة لارتداء عمالها الذين هم في اتصال مباشر مع الزبناء لزيهم المهني وحملهم لبطاقتهم المهنية.
بالفعل، يحظى لباس العمال المتصلين مباشرة بالزبناء بأهمية بالغة، خصوصا في تحسين صورة شركتنا لكونهم المخاطبين الأساسيين لزبنائنا. في هذا السياق، أوصت لجنة الصحة والسلامة وظروف العمل، أثناء اجتماعها الأخير، بضرورة التوافق مع هذه المتطلبات.

من جهة أخرى، يضاف ارتداء الزي المهني إلى مجموعة من الإجراءات التي وضعت لمساعدة مستخدمينا حتى يتمكنوا، في نفس الوقت، من خدمة زبنائنا وتقديم أحسن صورة لمصالح الشركة. لأجل ذلك، من بين الأشياء التي قامت به ريضال : توحيد المعايير الخاصة بتدخلات مستخدميها، وضع نظام لتدبير الجودة، تنظيم العديد من الدورات التكوينية، ونشر وثائق إخبارية وتحسيسية.
                               
جميعا من أجل تقديم أحسن الخدمات لزبنائنا.