عملیة عید الأضحى 2017

توزیع ریضال أضاحي العید على أرامل متقاعدیھا

في إطار أنشطتھا الاجتماعیة والمواطنة وبمناسبة عید الأضحى المبارك، نظمت ریضال، یوم 30 شتنبر 2017، حفل توزیع خمسون أضحیة العید لفائدة أرامل متقاعدي الشركة.

عرفت أطوار ھذه العملیة، التي نظمت برحاب المركب المائي السلام بشراكة مع جمعیة " النـور" لمتقاعدي ریضال، حضور كل من المدیر العام لریضال، والكاتب العام للمكتب النقابي، ورئیس جمعیة النور، أعضاء المكتب المدیري للشركة، مندوبو جمعیة الأعمال الاجتماعیة لریضال، أعضاء مكتب جمعیة النور والعدید من المدعوین.

خلال ھذا الحفل، اغتنم السید إدریس الوزاني الفرصة لإبراز أھمیة ھذه المبادرة النبیلة التي تشكل نوع من العرفان بالمجھودات التي بذلھا مستخدمونا الذین وافتھم المنیة أثناء قیامھم بعملھم. كما نوه بالشراكة المثالیة التي تجمع الجمعیة بالشركة الأم ریضال.

من جھتھ، قدم السید المنیاري الشكر للمدیر العام نظیر انخراطھ ودعمھ الدائم لھذا النشاط الذي یعكس متانة العلاقة التي تجمع ریضال بمتقاعدیھا، متمنیا تعزیز مثل ھذه الأنشطة ومضاعفتھا لفائدة المتقاعدین وأسرھم.

اختتم ھذا الحفل بتوزیع خمسون أضحیة العید على أرامل متقاعدي ریضال في جو حمیمي مما یعكس الانخراط الاجتماعي والتضامني لریضال تجاه مستخدمیھا.